كاكا يكشف سبب رحيله عن ريال مدريد

كشف “ريكاردو كاكا” أسطورة كرة القدم البرازيلية عن سبب أزمته داخل ريال مدريد خلال الفترة التي تواجد فيها بسنتياجو برنابيو بين عامي 2009 و2013.

وقال “كاكا” في تصريحات لشبكة “SporTV” البرازيلية: “كانت لدي قناعة كبيرة بأن يمكنني النجاح في ريال مدريد لذلك وافقت على هذا الانتقال”.

وواصل تصريحاته: “ولكن مشكلتي مع ريال مدريد كانت مع المدرب مورينيو والإصابات، لأنني لم أكن أشارك بصفة مستمرة مع الفريق”.

وتابع: “عانيت كثيراً لكي أحصل على فرصة للمشاركة منذ انضمامي للفريق، إلى أن جاء أنشيلوتي لتدريب الفريق في موسم 2013-2014، وطلبت منه المغادرة لأنني أرغب في العودة إلى منتخب البرازيل والمشاركة في كأس العالم”.

وأضاف: “في عام 2010، كنت مصاباً في الفخذ، وسابقت الزمن من أجل اللحاق والمشاركة في كأس العالم بجنوب إفريقيا، ولكن تعرضت لإصابة أخرى في العضلة الضامة بعد البطولة بفترة قليلة وهو ما أبعدني بعد البطولة لمدة 6 أشهر عن ريال مدريد وخطط مورينيو”.

وأكمل: “حاولت خلال الفترة من 2010 وحتى 2013 إقناع مورينيو في منحي بعض الفرص، ولكن كان اختياره هو استبعادي من المباريات، وهو ما أبعدني كذلك عن منتخب البرازيل”.

وعن علاقته مع “مورينيو”: “لا توجد مشكلة بيننا، كنت في مانشستر قبل فترة وتواجدت بنفس الفندق الذي يعيش به، وتحدثنا لمدة ساعتين، وبالطبع خلال فترة تواجدي في مدريد كان هناك سوء فهم كبير لأنني كنت أريد المشاركة”.

وأتم حديثه عن “كريستيانو رونالدو”: “لاعب من طراز رفيع، والجميع يعلم ما يستطيع تقديمه في المباريات، كان مثالاً يحتذى به في التدريبات وغرف اللاعبين، وساعدني كثيراً وشجعني لتقديم الأفضل في كل مباراة أشارك بها مع ريال مدريد، ولم يكن لدي أي مشكلة معه طوال فترة تواجدي بالنادي”.

الوسوم
إغلاق