نقابة موظفي غزة توجه مطالب للمالية بشأن صرف الدفعة القادمة من منحة قطر

طالبت نقابة موظفي غزة مساء يوم الثلاثاء، وزارة المالية بالإعلان عن تفاصيل صرف الدفعة المالية القادمة من المنحة القطرية.

ودعت النقابة في بيان صحفي أوردته عبر صفحتها في (فيسبوك)، المالية إلى تحسين نسبة الدفعة لجميع الموظفين، ورفع الحد الأدنى بما لا يقل عن مبلغ 1500 شيكل، وصرف فروقات الدفعة السابقة مع هذه الدفعة، وترحيل خصم اي زيادة عن الدفعة المعلنة بالدولار من مستحقات الموظفين.

وفيما يلي نص البيان:

نقابة الموظفين تطالب وزارة المالية بالإعلان عن تفاصيل صرف الدفعة المالية القادمة

بداية فان نقابة الموظفين في القطاع العام تنتهز هذه الفرصة وتتقدم بأحر التهاني وأصدق الأمنيات للشعب الفلسطيني عامة ولموظفينا الكرام خاصة بحلول العام الجديد 2019 سائلين المولى عز وجل أن يشهد هذا العام نهاية لمعاناة الموظفين وكل عام وانتم بألف خير.

وفي ذات السياق فإن النقابة تطالب وزارة المالية بغزة بالإعلان عن تفاصيل صرف الدفعة المالية القادمة من المنحة القطرية، مع تحسين نسبة الدفعة لجميع الموظفين، ورفع الحد الأدنى بما لا يقل عن مبلغ 1500 شيكل، وصرف فروقات الدفعة السابقة مع هذه الدفعة، وترحيل خصم اي زيادة عن الدفعة المعلنة بالدولار من مستحقات الموظفين.

وفي ظلال حلول عام جديد، فإننا ندعو ونطالب إدارات البنوك، بوقف خصم قيمة المرابحات من الدفعة القادمة، نظرا لاستمرار صعوبة الظروف المالية التي يمر بها الموظفون، وكثرة النفقات المطلوبة منهم، لا سيما مع اقبالنا على الدخول للفصل الدراسي الثاني وما يتطلبه من نفقات باهظة.

وفي ذات الإطار، فإننا نطالب الجهات الحكومية بتثبيت موظفي العقود كافة وفاء لهم وتعزيزا لصمودهم واخلاصهم في العمل.

كما ونطالب وزارة المالية بصرف علاوة المخاطرة لمستحقيها من الموظفين في كل الوزارات.

وأخيرا فإن نقابة الموظفين ستبقى الدرع الحامي لحقوق الموظفين كافة.

نقابة الموظفين في القطاع العام
1/1/2019

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق