شاهد الأهداف | برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام فالنسيا في الدوري الإسباني

سقط برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام فالنسيا 2-2 في المباراة التي جمعت بين الفريقين بالجولة الـ22 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو.

في الشوط الأول ورغم السيطرة الكتالونية، لكن استطاع الخفافيش من تسجيل هدفين أمام أصحاب الأرض وضعت برشلونة في مأزق حقيقي للعودة في النتيجة.

الهدف الأول جاء بعد تمريرة رائعة من “رودريجو مورينو” لزميله “كيفن جاميرو” الذي نجح في الحصول استغلال التمريرة داخل منطقة الجزاء ويسجل الكرة في شباك “مارك أندريه تير شتيجن” بالدقيقة 24.

بينما جاء الهدف الثاني بعد مرور 8 دقائق فقط من ركلة جزاء نفذها “دانيل باريخو” بالدقيقة 32، ولكن قبل نهاية الشوط الأول استطاع “ليونيل ميسي” من تقليص النتيجة من ركلة جزاء أخرى حصل عليها زميله “نيلسون سيميدو.

في الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيراً في سيطرة برشلونة، ونجح “ميسي” استغلالها وتسجيل الهدف الأخير بالمباراة والتعادل لفريقه بالدقيقة 64 من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

بهذه النتيجة، يفقد برشلونة نقطتين ثمينتين في صراع قمة الدوري الإسباني ويصل رصيده عند النقطة 50 بالمركز الأول، ويحصل فالنسيا على نقطة ليرتفع رصيد عند النقطة 30 بالمركز السابع.

الوسوم