إعلامي مصري: بطّلوا “نفسنة” وادعموا “أنت مش لوحدك”

وجه الاعلامي المصري المعارض محمد ناصر دعوة إلى جميع الاعلاميين المعارضين إلى دعم حملة الاعلامي معتز مطر “اطمن أنت مش لوحدك” قائلًا: “بطلوا نفسنة”.

وكان الإعلامي المعارض معتز مطر قد أطلق حملة إلكترونية يحث فيها المصريين على تفعيل الرفض الشعبي لحكم رئيس الانقلاب السيسي على أرض الواقع تحت عنوان “اطمن أنت مش لوحدك”.

محمد ناصر قال في دعوته عبر قناة “مكملين” المعارضة للنظام المصري والتي تبث من تركيا؛ أنه يجب ألا يلتفت أي مواطن معارض لنظام الانقلاب في مصر وخاصة الإعلاميين إلى من الذي يقود الحملة أو يتصدر المشهد، وإنما يجب التركيز على الهدف الذي سيؤدي إلى إسقاط الانقلاب.

وأوضح: “هناك أجيال الآن لا تعرف ذويها في مصر، فما بالك بمن في داخل السجون، وبمن لديه عائل محتجز منذ خمس سنوات، ولا يعرفه أحد”.

ووجه حديثه مجددًا إلى الاعلاميين قائلًا: “ارحموا الناس وكفى متاجرة وتوزيع لصك الوطنية على هواكم، إذا كان قلبكم على البلد، وإذا كان قلبكم على القضية، ارحموا الناس”.

وأضاف: “كلنا لابد أن نقف بجانب معتز وحملته ولا (تنفسن) إن معتز نجح، كلنا نقول يارب حملة معتز تنجح وتقلب إلى ثورة، هل أنت حزين جدا إن لو نجحت الحملة سيكون معتز هو الزعيم ، ما المشكلة؟ ما القضية؟”.

“هل نحن نبحث على دور أو منصب، وبعد ما نظام السيسي يسقط أنا أي دور سيكون لي؟ أنا أتعهد تعهد كتابي الآن بأني لا أريد أي دور، أنا أريد فقط أن أعود للبلد ويكون فيها حق لكل مواطن وضامن لمستقبله”.

دعوة ناصر لاقت أيضًا ترحيبًا بين النشطاء الذين عبروا عن إعجابهم بدعوته للاعلاميين بالتضامن مع مطر، مؤكدين على مشاركتهم بالحملة ودعمهم الكامل لها، مطالبين جميع القنوات الإعلامية المعارضة بالمشاركة في الترويج ودعم الحملة.

الوسوم
إغلاق